تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
Skip Navigation LinksAudit > الرئيسية > المركز الإعلامي > أخبار الأجهزة الرقابية والقطاع المالي > تعاون بين «الرقابة المالية» وجامعة دبي

تعاون بين «الرقابة المالية» وجامعة دبي

المصدر: 
  • دبي - الإمارات اليوم

وقّعت دائرة الرقابة المالية بدبي مذكرة تفاهم مع جامعة دبي، لتطوير العلاقة التكاملية في ما بينهما، وتعميق أواصر التعاون المشترك في مجال الاستثمار في العنصر البشري، بما يخدم مسيرة التميز والريادة التي تنتهجها إمارة دبي والإمارات. ووقّع الاتفاقية كل من مدير عام دائرة الرقابة المالية في حكومة دبي، ياسر عبدالله أميري، ورئيس جامعة دبي، الدكتور عيسى البستكي.
واتفق الطرفان على حصول موظفي الدائرة على منح دراسية محدودة على جميع برامج البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال، وبكالوريوس العلوم في الحوسبة ونظم المعلومات، فضلاً عن درجة الماجستير في العلوم - إدارة نظم المعلومات.
وأشار أميري إلى أن توقيع الاتفاقية جاء تحقيقاً لأهداف الدائرة في تعزيز التعاون مع مختلف الجهات، للاستفادة من الخبرات كافة في مجال التدريب، ما ينعكس بشكل إيجابي على تطوير مستوى الموارد البشرية للدائرة، الأمر الذي يسهم في بناء جيل من الكوادر البشرية المؤهلة لمواصلة درب التميز والريادة في المستقبل، لافتاً إلى أن توقيع الاتفاقية جاء للدور الكبير الذي يؤديه تطوير وتدريب الموارد البشرية في رفع كفاءتهم المهنية. ونوّه أميري بأن تطوير الموارد البشرية يشغل حيزاً مهماً من الخطة الاستراتيجية للدائرة، لذا حرصت على توقيع الاتفاقية مع جامعة دبي ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي تم توقيعها أخيراً.
من جهته، قال البستكي: «إننا في جامعة دبي سعداء بهذه الشراكة مع دائرة الرقابة المالية، والتي تشكل مثالاً آخر على تفاعلنا الواسع مع المجتمع الذي نعيش ونعمل فيه. وستعمل هذه الشراكة على تزويد طلابنا بالكثير من الخبرات الأساسية، وستسهم في إثراء معارفهم وصقل مهاراتهم، وربما فتح الباب أمامهم للوصول إلى المزيد من فرص العمل في القطاع الحكومي في المستقبل».
للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari
سهولة التصفح |  سياسة الخصوصية |  شروط الاستخدام |  إخلاء المسؤولية |  خريطة الموقع |  أسئلة متكررة |  للاتصال بنا
جميع الحقوق محفوظة لجهاز عجمان للرقابة المالية – عجمان © 2012- 2016